اختلاف ردود الأفعال بين الجماهير حول جدول مباريات الدوري السعودي


السلام عليكم ورحمة الله وبركاته



اختفلت ردود الأفعال بين الجماهير الرياضية السعودية خصوصا الأندية الجماهير الهلال والنصر والاتحاد والاهلي بين مؤيد ومعارض حول جدل دوري عبداللطيف جميل للدور الثاني والذي اصدرته لجنة المسابقات في الاتحاد السعودي لكرة القدم اليوم الاربعاء والذي سينطلق في الخامس من شهر فبراير لعام 2015 ، وينتهي في الخامس عشر من شهر مايو من نفس السنة.

وأبدت جماهير رياضية سعودية امتعاضها عن كون بعض المباريات تقام في أيام الاسبوع بدلا من ايام الاجازة الاسبوعيه مما سيقلل من الحضور الجماهيري.



كما أكد آخرون أن المباريات الجماهيرية الكبيرية ومباريات الديربي والكلاسيكو تتوافق توقيتها مع مباريات عالمية لأندية اوروبا ، وان اللجنة لم تراعِ هذا الامر مما سيؤثر على حضور الجماهير في الملعب لتلك المباريات ومنها مباراة النصر والاهلي والذي يتوافق توقيتها مع مباراة ريال مدريد وبرشلونة والتي ستكون في تاريخ 22/3/2015 ، وان اللجنة لم تتحاشَ هذا الامر خصوصا ان الدور الاول شهد تعارض مباراة النصر والاتحاد في نفس توقيت مباراة ريال مدريد وبرشلونة الاسباني ايضا.







بينما رأت اراء جماهيرية اخرى ان لجنة المسابقات نجحت بشكل كبير في الانصاف لجميع الاندية وخصوصا الاندية الجماهيرية ، وانها عدلت الاخطاء التي وقعت بها في جدولة الدور الاول من الدوري.






from منتديـات بنت جــازان
سيو

0 التعليقات: