دورة التحديات والضغوط التي تواجه ضمان الجودة
يعلن مركز فضاء قطر للتدريب و التطوير _ بقطر الدوحه عن بدء التسجيل فى:
دورة التحديات والضغوط التي تواجه ضمان الجودة فى خدمة العملاء
الهدف العام من الدورة التدريبية:
- التعرف على شكل الهرم التنظيمي الجديد في الفكر الإداري المعاصر وإدراك أن العميل يأتي في موقع رئاسة هذا الهرم.
- إدراك أن العميل برغباته واحتياجاته واشباعاته – هو المدير الحقيقي للشركة وجميع المستويات الإدارية المختلفة في الشركة تعمل تحت رئاسته لتلبية احتياجاته وإشباع رغباته.
- التعرف على الأنماط المختلفة للعملاء أو المراجعين وتفهم سلوكياتهم وتحديد مفاتيح كسبهم والتعامل معهم.
- إدراك أهمية العناية بالعملاء وبلورة الفوائد الناتجة عن دعم العلاقات معهم وتزويد المشاركين بأساليب العناية بالعملاء.
- تزويد المشاركين بالمهارات السلوكية اللازمة للتعامل الفعال مع العملاء.
- التعرف على مفهوم وخصائص وأنواع الخدمات – وتزويد المشاركين ببعض نظم بيع الخدمات.
- التدريب على اساليب ومهارات إدارة الخدمة المتميزة.
- تدريب المشاركين على أسلوب لحظات الصدق في التعامل مع العملاء.
- تقديم مجموعة من النصائح الختامية تمثل دليل عمل في التعامل الفعال مع العملاء.
ويقدم المركز برامج متخصصة حسب ما يناسب طبيعة العمل:
برامج مجال المحاسبة و المالية.
برامج البورصة وسوق المال .
برامج مجال الإدارة و الإشراف.
برامج مجال تنمية الموارد البشرية.
برامج مجال التسويق و المبيعات وخدمة العملاء.
برامج مجال السكرتارية وادارة المكاتب.
برامج مجال الدورات التقنية المخصصة.
برامج مجال الأمن والدورات الامنية المتخصصة.
برامج مجال القانون.
برامج مجال الإعلام و السياحة و الفنادق.
برامج مجال البيئة.
برامج مجال البترول والتعدين.
برامج مجال الهندسة.
*تعقد الدورات في اكثر من مدينه عربيه وأجنبيه وتنفذ لجميع الهيئات والجهات الحكومية والخاصة
(( خصم خـــــــــاص للمجموعات والتسجيل المبكر ))
لمزيد من الاستفسارات عن الدورات والمحتوى العلمى والتكلفة والمواعيد
يرجى الاتصال او ارسال بريد الكترونى :
مــي حــامــد
جوال/ فايبر /واتس اب :00201229710315
بريد الكتروني : Mai@qspacetraining.com
دورة التحديات والضغوط التي تواجه ضمان الجودة فى خدمة العملاء
الهدف العام من الدورة التدريبية:
- التعرف على شكل الهرم التنظيمي الجديد في الفكر الإداري المعاصر وإدراك أن العميل يأتي في موقع رئاسة هذا الهرم.
- إدراك أن العميل برغباته واحتياجاته واشباعاته – هو المدير الحقيقي للشركة وجميع المستويات الإدارية المختلفة في الشركة تعمل تحت رئاسته لتلبية احتياجاته وإشباع رغباته.
- التعرف على الأنماط المختلفة للعملاء أو المراجعين وتفهم سلوكياتهم وتحديد مفاتيح كسبهم والتعامل معهم.
- إدراك أهمية العناية بالعملاء وبلورة الفوائد الناتجة عن دعم العلاقات معهم وتزويد المشاركين بأساليب العناية بالعملاء.
- تزويد المشاركين بالمهارات السلوكية اللازمة للتعامل الفعال مع العملاء.
- التعرف على مفهوم وخصائص وأنواع الخدمات – وتزويد المشاركين ببعض نظم بيع الخدمات.
- التدريب على اساليب ومهارات إدارة الخدمة المتميزة.
- تدريب المشاركين على أسلوب لحظات الصدق في التعامل مع العملاء.
- تقديم مجموعة من النصائح الختامية تمثل دليل عمل في التعامل الفعال مع العملاء.
ويقدم المركز برامج متخصصة حسب ما يناسب طبيعة العمل:
برامج مجال المحاسبة و المالية.
برامج البورصة وسوق المال .
برامج مجال الإدارة و الإشراف.
برامج مجال تنمية الموارد البشرية.
برامج مجال التسويق و المبيعات وخدمة العملاء.
برامج مجال السكرتارية وادارة المكاتب.
برامج مجال الدورات التقنية المخصصة.
برامج مجال الأمن والدورات الامنية المتخصصة.
برامج مجال القانون.
برامج مجال الإعلام و السياحة و الفنادق.
برامج مجال البيئة.
برامج مجال البترول والتعدين.
برامج مجال الهندسة.
*تعقد الدورات في اكثر من مدينه عربيه وأجنبيه وتنفذ لجميع الهيئات والجهات الحكومية والخاصة
(( خصم خـــــــــاص للمجموعات والتسجيل المبكر ))
لمزيد من الاستفسارات عن الدورات والمحتوى العلمى والتكلفة والمواعيد
يرجى الاتصال او ارسال بريد الكترونى :
مــي حــامــد
جوال/ فايبر /واتس اب :00201229710315
بريد الكتروني : Mai@qspacetraining.com
from منتديات قلوب السعوديه
0 التعليقات: